سا إيكيمي

يُطلق على تساقط الشعر الدائم ، الذي يبدأ بتراجع خط الشعر ويستمر مع ترقق خيوط الشعر في المناطق العليا ، تساقط الشعر الذكوري. إن الحل الأكثر طبيعية ودائمة ضد هذا التساقط ، والذي يمكن رؤيته عند النساء وكذلك الرجال ، هو زراعة الشعر.

زراعة اللحية والشارب

ومن أهم الإكسسوارات للرجال اللحية والشارب. قد لا تنمو اللحية والشارب بالقدر المطلوب ، عادة بسبب الاضطرابات الهرمونية أو نتيجة لظروف مثل الحرق والإصابة والتعرض للمواد الكيميائية. قد يتسبب هذا في نقص الثقة بالنفس والمشاكل الاجتماعية لدى الناس. 

زراعة الحاجب

أولئك الذين يعانون من نقص في الحواجب لأسباب طبية أو إزالة غير صحيحة ، والذين لديهم حواجب رفيعة وغير راضين عن شكل الحاجب يمكنهم إجراء زراعة الحاجب.

العلاج الخلوي

تظهر الدراسات الحالية أن الخلايا الجذعية هي مورد مهم وفعال يمكن استخدامه للعلاج في الطب التجديدي والتعويضي.

ما هي زراعة الشعر؟

يمكن لأي شخص يعاني من تساقط الشعر الذكري ، أي تساقط الشعر الدائم ، أن يفعل ذلك. لأن الشيء الرئيسي في زراعة الشعر هو أخذ الشعر بين الأذنين ، والذي يتميز بخاصية عدم تساقطه ، ونقله إلى الأماكن المفتوحة. هذا موجود أيضًا في تساقط الشعر الذكوري. لذلك ، نحن بحاجة إلى شعر صحي. لذلك ، فهي وظيفة لكل من الرجال والنساء ، لكننا بحاجة إلى تشخيص تساقط الشعر عند النساء. زراعة الشعر هي عملية إزالة بعض الشعر الكثيف والصحي من الجزء العلوي من الرقبة بين الأذنين ونقله إلى المناطق المفتوحة. ينتهي في غضون 6-7 ساعات ويتم إجراؤه تحت التخدير الموضعي.